دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-05-20

رئيس الوزراء يرعى توقيع مذكرة تفاهم لتأهيل ألفي مهندس للعمل في ألمانيا

الرأي نيوز :
رعى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة العمل ونقابة المهندسين الأردنيين وهيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية، اليوم الثلاثاء، بحضور وزير العمل نضال البطاينة ونقيب المهندسين المهندس أحمد سمارة الزعبي، ورئيس هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية الدكتور قيس السفاسفة، وعضو مجلس نقابة المهندسين الدكتور بشار الطروانة.

وقال نقيب المهندسين المهندس أحمد سمارة الزعبي، إن المذكرة تهدف إلى تقديم دعم بما قيمته 50% من تكلفة دورات اللغة الالمانية والتي سيتم انجازها عن بعد.
                                                                                                                                                   
وأشار إلى أن توقيع المذكرة يأتي تتويجا للجهود التي تبذلها نقابة المهندسين لفتح أسواق عمل خارجية لمنتسبيها، وخاصة في السوق الالماني الذي يعتبر سوقاً واعداً للمهندسين الاردنيين.

وبموجب المذكرة، ستقوم هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية بتقديم هذا الدعم لنحو ألفي مهندس ومهندسة من اعضاء نقابة المهندسين.

بدوره، قال عضو مجلس النقابة الدكتور بشار الطروانة، إن النقابة تواصلت مع عدة جهات وشركات ألمانية، وعقدت عددا من ورشات العمل بالتعاون مع الجهات الالمانية، بهدف صقل مهارات المهندسين واكسابهم المعرفة.

وأوضح الدكتور الطراونة أن اللغة الالمانية تعد من أهم متطلبات العمل في ألمانيا، لافتا إلى أن النقابة ستعمل على الاتفاق مع بعض المراكز المعتمدة والتي ستقوم باعتمادها لتعليم اللغة الالمانية عن بعد، حيث سيتم الاعلان عن التفاصيل لاحقا.
عدد المشاهدات : ( 51 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .