دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-05-20

شركة زين تدعم مؤسسة الحسين للسرطان في حملة "نحو الحياة"

الرأي نيوز :

أطلقت مؤسسة الحسين للسرطان حملة 'نحو الحياة' السنوية – للعام السادس عشر على التوالي بدعم من شركة زين، والتي تهدف إلى تشجيع وتمكين الأفراد من التبرع بصدقاتهم لمرضى السرطان الأقل حظاً والذين يرقدون على سرير العلاج في مركز الحسين للسرطان، وقد قامت شركة زين بدعم الحملة كعادتها في كل عام وتبرعت بمبلغ 50 ألف دينار أردني.
وأتاحت شركة زين للأفراد التبرع من خلال إرسال رسالة قصيرة تحتوي على كلمة حياة أو كلمة (Life) إلى الرقم 97070 للتبرع بمبلغ دينار واحد، أو إلى الرقم 97075 للتبرع بمبلغ 5 دنانير عبر شبكتها.
من جهتها، ثمنت السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان الدعم الكريم وقالت: 'لم تتوان شركة زين ورغم الظروف السائدة عن دعمها وللعام السادس عشر على التوالي لرسالة مؤسسة الحسين للسرطان الرامية إلى مساعدة المرضى الأقل حظاً في مركز الحسين للسرطان، وهنا أوجه رسالة لكل الخيرين وأصحاب الأيدي البيضاء بالمبادرة والتبرع لصالح هؤلاء المرضى لأن السرطان لاينتظر ولايعترف بوباء.'
وحول هذه الحملة، قالت شركة زين: 'تفخر زين بدعمها الموصول لحملات مؤسسة الحسين للسرطان، والدور المحوري الذي تقوم به المؤسسة لمحاربة المرض، والتغلب عليه، لا سيّما في هذا الظرف الاستثنائي، كما ونشكر مشتركينا لتبرعهم السخي الذي يعكس التزامهم بقيم التكافل المجتمعي.'
من الجدير بالذكر أن مؤسسة الحسين للسرطان تطلق حملة نحو الحياة بالتزامن مع حملة 'زكاتكم حياتي' التي تطلقها سنوياً خلال شهر رمضان المبارك، بهدف دعم مرضى السرطان الأقل حظاً الذين يتلقون علاجهم في مركز الحسين للسرطان ومن هم على قوائم الانتظار. وقد حصلت المؤسسة على فتوى رسمية صادرة عن مجلس الإفتاء الأردني بجواز تقديم أموال الزكاة لصالحها.
عدد المشاهدات : ( 69 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .