دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-05-22

الحكومة تقهرنا .. ما السبب !!

الرأي نيوز :
 
مجددا تتخذ الحكومة قرارات تعكس تعاطيها الارتجالي مع واحدة من أخطر الأزمات التي تواجه العالم، بينما الأردنيون يعيشون بين مطرقة مواجهة وباء كورونا وسندان الضائقة المعيشية التي استفحلت بسبب تعطل الحركة الاقتصادية في البلاد.

‎ورغم ذلك تمعن الحكومة في إجراءاتها وقراراتها التي قد تكون من حيث المبدأ جيدة ووقائية، إن سلمت النوايا، لكن الأردن ليس السويد ولا كندا وغيرها من الدول التي تستكمل إجراءاتها الوقائية بتأمين كل مستلزمات السكان من مأكل ومشرب، وهناك شريحة كبرى من الأردنيين تكسب قوتها يوما بيوم، فماذا سيفعل هؤلاء وقد طالت الأزمة ومن الصعب التنبؤ بنهايتها؟

‎لماذا لا تكون هناك خطة وطنية واضحة لمواجهة هذا الوباء على مختلف الصعد؟
‎ألا ينبغي أن تحمي الحكومة مواطنيها وقوت يومهم ولقمة عيشهم، أم أن لها من وراء قهرهم أسبابا ودوافع لا نعرفها؟

*طارق سامي خوري *
عدد المشاهدات : ( 470 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .