دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-05-23

4 إصابات بفيروس كورونا اليوم في الأردن و 9 حالات شفاء ... تفاصيل

الرأي نيوز :
 
سجل في الأردن اليوم السبت، 4 حالات إصابة بفيروس كورونا المستجدّ، وفق ما أعلنت الحكومة في الموجز الإعلامي اليومي الصادر عن رئاسة الوزراء ووزارة الصحة.

وبحسب البيان فإن الحالات توزعت كالآتي: 

- حالتان لأردنيين عائدين من الخارج (من ماليزيا)، كانا يخضعان للحجر الصحّي في أحد فنادق العاصمة عمّان، وتمّ نقلهما إلى مستشفى الأمير حمزة.

- حالتان لسائقي شاحنات قادمين عبر حدود العمري، أحدهما أردني، والآخر من جنسيّة عربيّة تمّ التعامل معه وفق البروتوكول المتّبع.

ويبلغ إجمالي عدد الإصابات في الأردن حتّى الآن (704) إصابات.

 

كما وسجل اليوم السبت، 9 حالات شفاء؛ منها 2 في مستشفى الأمير حمزة، و6 في مستشفى الملك المؤسّس عبد الله الجامعي، و1 في مستشفى الملكة علياء.

تمّ اليوم إجراء (2402) فحصاً مخبريّاً، ليصبح إجمالي عدد الفحوصات التي أجريت حتى الآن (161722) فحصاً.

إجراءات أخرى:

• شهد اليوم الثاني لحظر التجوّل الشامل التزاماً كاملاً من المواطنين، باستثناء عدد محدود جدّاً من المخالفات تمّ التعامل معها وفق أحكام القانون؛ مع التأكيد على أنّ تطبيق قرار حظر التجوّل الشامل خلال أوّل أيّام العيد (غداً الأحد) سيتمّ دون تهاون.

• بلغ عدد مستخدمي تطبيق (أمان) خلال يومين من إطلاقه حوالي ٦٠ ألف مواطن في المملكة، مع التأكيد على أنّ هذا التطبيق لا يخرق خصوصيّة المستخدمين.

عدد المشاهدات : ( 1685 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .