دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-05-26

توجّه لإصدار تصاريح لموظفين للتنقل بين المحافظات

الرأي نيوز :
 

أوضحت الحكومة أن دوام موظفي القطاع العامّ يبدأ ، الثلاثاء، من الساعة 8:30 صباحاً، وحتّى 3:30 مساءً، وفق الدليل الإرشادي الذي تمّ تعميمه على جميع الوزارات والدوائر والمؤسّسات الحكوميّة.

وقال وزير العمل، نضال البطاينة، إنّ الأولويّة في الدوام للموظفين القاطنين في المحافظة ذاتها التي تتواجد فيها الدائرة الحكوميّة.

وأضاف البطاينة لـ 'المملكة'، أنه في حال تطلّبت احتياجات العمل ضرورة تواجد موظفين من محافظات أخرى يتمّ إصدار تصاريح لهم من خلال الوزير أو المرجع المختص.

وتابع أنّ الموظفين القاطنين في المحافظات التي يطبّق فيها نظام سير المركبات الفردي والزوجي، الذين تتطلّب طبيعة عملهم تواجدهم بشكل يومي في دوائرهم، سيتمّ إصدار تصاريح لهم من خلال الوزير أو المرجع المختص.

وفيما يتعلق بالعاملين في القطاع الخاص، أشار إلى أنّ، الثلاثاء دوام رسمي لقطاعات عدة، باستثناء قطاعات محدودة غير مصرّح لها بالعمل حتى الآن.

وأوضح أن كل وزارة ستقوم باجراءات السلامة العامة والوقاية، حفاظا على الموظفين من الاصابة بفيروس كورونا المستجد، لافتا إلى أن (عجلة) الاقتصاد يجب ان تستمر.

وفيما يتعلق برواتب موظفي القطاع الخاص، أكد البطاينة، أن الوزارة من خلال مديرية التفتيش تتابع القطاعات التي لم تدفع رواتب موظفيها.

وتابع: أن المتابعة الان لمن لم يدفع رواتب شهري 3 و4، حيث تم تحويل شكاوى إلى المدعي العام للتأكد من ملاءتها المالية.

وفيما يتعلق برواتب شهري 5 و 6، قال إنه سيصدر بلاغا عن رئيس الوزراء عمر الرزاز استنادا لامر الدفاع رقم 6.
عدد المشاهدات : ( 1606 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .