دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-05-27

الأوبئة تدعو لاستخدام ساحات المساجد للصلاة

الرأي نيوز :
 
دعا عضو اللجنة الوطنية للأوبئة، جمال الرمحي، الأربعاء، إلى استخدام الساحات الخارجية للمساجد بعد إعادة فتحها، وذلك لتحقيق التباعد الاجتماعي بين المصلين؛ تجنبا لانتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال الرمحي إن أكثر الأماكن التي من الممكن أن يتقارب فيها الناس هي المعابد، وبينها المساجد خاصة في صلاة يوم الجمعة، لافتا الى امكانية استخدام ساحات المساجد الخارجية، أو مواقف السيارات.


وحذر الرمحي من 'الانفلات' في حال عدم الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي، ووضع الكمامة، خاصة أن الأردن لم يسجل عددا كبيرا من الإصابات بالفيروس.

الرمحي أوضح أن 'إصابة واحدة جديدة كافية أن تنشر المرض بين عدد هائل من الناس'.

وأشار إلى أن الإجراءات التي اتخذت في كل مناطق المملكة، حافظت على وتيرة منخفضة من الإصابات.

وحول الأندية الرياضية قال الرمحي إن الأندية الرياضية كـ كرة القدم تحقق التباعد الاجتماعي، 'لأنها مفتوحة، ويكون بين اللاعبين مسافات'، لكن الأندية الرياضية التي يشارك فيها الناس يمكن اللجوء إلى الأرقام الفردية والزوجية بين المشتركين، للتخفيف من عدد المتواجدين داخل النادي بنحو 50%.

ولفت النظر إلى أن المقاهي هي 'أسوأ قطاع' يمكن إعادة فتحه؛ نظرا لساعات الجلوس الطويلة داخلها، والاختلاط بين مرتاديها.
عدد المشاهدات : ( 1872 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .