دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-05-27

السعيدات : أتوقع رفع أسعار المحروقات و التخزين لم يكن كافيا ..!

الرأي نيوز :
 
خاص

كشف نقيب أصحاب محطات المحروقات المهندس نهار السعيدات، بأن ارتفاع الضرائب هو السبب الرئيسي لارتفاع أسعار المحروقات في الأردن مقارنة بالأسعار العالمية.

وصرح نقيب أصحاب محطات المحروقات بأن خزانات الشركات ممتلئة بالمشتقات النفطية بشكل كامل منذ بداية شهر 3 ولم يتم الاستيراد في هذه الفترة وحتى لو تم ذلك لن تصل تلك المشتقات إلى الأردن قبل شهر 6 المقبل.

وأضاف السعيدات بأنه يتم توريد 27 مليون لتر يومي للمحطات وتخزين 80 ألف طن من المشتقات النفطية ليس كافياً والمطلوب هو زيادة سعة التخزين، مؤكداً على التزام مصفاة البترول ببتروكول مع العراق من خلال الحكومة الاردنية فلا تستطيع تعطيل الشحن لأن هذا يرتب عليها غرامات كبيرة .

وعن سؤال عن ما إذا كانت وزارة الطاقة قد بالغت في تصريحاتها حول إيجابية أزمة كورونا على أسعار النفط أجاب السعيدات بأن ذلك كان له عائد لتخفيض الأسعار ولكن المشكلة في ارتفاع الضرائب على البنزين وليست في الأسعار.

وكان السعيدات أكد في تصريحات سابقة أن هنالك توقع بارتفاع أسعار البنزين أوكتان 90 و95 بمقدار 10% والديزل بمقدار4% .
عدد المشاهدات : ( 1461 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .