دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-05-28

الحكومة .. ندرس تعديل الحظر الشامل يوم الجمعة

الرأي نيوز :
 

عقد وزراء الصحة، والدولة لشؤون الإعلام، والأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، ورئيس مجلس رؤساء الكنائس في الأردن، مؤتمرا صحفيا مساء الخميس ، مؤتمرا صحفيا تحدثوا فيه مستجدات الحالة الوبائية، وآخر الإجراءات الحكومية المتعلقة بها ، و الإجراءات الوقائية والاحترازية المرتبطة بالمساجد والكنائس.
وقال وزير الدولة لشؤون الإعلام  ، أنه سيتم اعادة فتح المساجد والكنائس اعتبارا من 5 حزيران المقبل وفق ضوابط ومعايير تُعنى بالسلامة العامّة.
وأوضح أن اجتماعا عُقد برئاسة رئيس الوزراء عمر الرزّاز لبحث الأمر وفقاً لتوصيات اللجنة الوطنيّة للأوبئة التي تقدّمت بها الأربعاء لمجلس الوزراء.

وقال إنه "لم يكن سهلاً علينا أبداً إغلاق المساجد والكنائس طوال الفترة الماضية، لكن اضطررنا لهذا الإجراء، الذي جاء بناءً على توصية اللجان الطبيّة، من أجل صحّة المواطنين وسلامتهم، وحفظ النفس الذي هو مقدّم على أيّ شيء؛ وقد عملت به مختلف دول العالم”.
وبين أن يوم الجمعة كان دائما حظر تجول شامل ويتم دراسة السماح بالتجول يوم الجمعة سيرا على الأقدام خلال الأيام المقبلة.

ولفت إلى أن الحكومة تدرس تقليل ساعات الحظر وفتح المزيد من القطاعات وذلك بناء على توصيات لجنة الأوبئة.

وأشار إلى أن فتح القطاعات يعني زيادة في عدد الاصابات الا في حال الالتزام بالتباعد الاجتماعي والاجراءات الصحية، فحال الاغلاق المتواصل لا يمكن الاستمرار به لأن الحالة قد تطول.

وأكد أن بلاغ المدد القانونية لا علاقة له بدوام موظفي القطاع العام، وستبقى اجراءات عودتهم للعمل كما هي دون تغيير.

وشدد على وجود ملاحظات حول عدم التزام قلة من الدوائر الحكومية باجراءات الصحة والسلامة العامة، مشيرا إلى أنه تم تعيين مشرف للسلامة العامة في كل مؤسسة حكومية.

وأهاب بالمواطنين التقيد بالكمامات وسبل الوقاية عند مراجعة المؤسسات في القطاعين العام والخاص

عدد المشاهدات : ( 1197 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .