دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-01

أودي مسيطرة في Avengers: كيف يتم اختيار السيارات للأفلام؟

الرأي نيوز :

اذا شاهدت افلام Iron Man و Avengers، بالتأكيد لاحظت انتشار لسيارات اودي، اما في أحدث فيلم Mission Impossible، فستجد سيطرة لسيارات بي ام دبليو.

لماذا اودي، بي ام دبليو أو أي علامة أخرى؟ على أي أساس يتم اختيار السيارات في الأفلام؟

تختلف عملية اختيار السيارات من فيلم لآخر، إلا أن الأمر يتم عادةً بعد موافقة شركة الإنتاج على سيناريو الفيلم، حيث يبداً بعد ذلك البحث عن شركات ترغب في عرض منتجاتها داخل الفيلم، بما يتضمن علامات السيارات، وفور التوصل لشركة سيارات مهتمة بالعرض، يبدأ النقاش عن عوامل مختلفة.

هذه العوامل تشمل:

- مدى دمج السيارة في أحداث الفيلم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
Volume 0%
 

- مستوى حصرية هذه السيارة، وهل هي إنتاجية، اختبارية، أو مصممة خصيصاً لهذا الفيلم؟

- عدد الدقائق التي يجب أن تظهر السيارة بها على الشاشة.

في حال كانت السيارة ستظهر في الخلفية فقط، توفر الشركات سياراتها بشكل مجاني تماماً، ولكن ظهور سيارة بشكل مكثّف هو أمر يكلّف الشركات ملايين الدولارات، وخير دليل على ذلك هو ظهور سيارات ميني في فيلم The Italian Job، حيث اعتُبرت سياراتها من نجوم الفيلم.

هناك أيضاً طريقة أخرى، وهو نظام الترويج المزدوج بين استوديو الإنتاج وشركة السيارات، وهو ما حدث عندما تعاونت اودي مع آيرون مان وأنفقت ملايين الدولارات على إعلانات يظهر فيها الرجل الحديدي مع إحدى سيارات اودي، وبالتالي، يستفيد الطرفين.

هذا، وللمخرجين ايضاً دور كبير في اختيار السيارات، حيث أن بعضهم (مثل ستيفن سبيلبيرج) يختار سيارات محددة في مشاهد مختلفة للحفاظ على واقعية الفيلم، في حين أن بعض المخرجين الآخرين يرون أن عرض السيارات بشكل ترويجي يحول الفيلم الى إعلان بدلاً من عمل فني.

عدد المشاهدات : ( 113 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .