دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-21

أحدث معركة انتخابية .. ترامب يقلي البطاطس (فيديو)

الرأي نيوز  - 

أعاد المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب السخرية من منافسته الديمقراطية كامالا هاريس عبر تذكيرها بأنها عملت في شبابها في أحد مطاعم ماكدونالدز، لكنه هذه المرة فعل ذلك بطريقة مختلفة، إذ صوّر فيديو يظهر فيه وهو يرتدي ثياب العاملين في المطعم، ويظهر وهو يقلي البطاطا، ويقدم الوجبات للزبائن.

ارتدى ترامب، الذي يُعرف عنه ولعه بالوجبات السريعة، مئزر مطاعم ماكدونالدز الأسود والأصفر، ودخل مطبخ أحد الفروع في بنسلفانيا ليساعد العمال في قلي البطاطس وتسليم الزبائن طلباتهم.


وبحسب وكالة "فرانس برس"، كان هدف هذه المحطة الانتخابية لترامب السخرية من هاريس، التي غالبا ما تُردد أنها عملت في شبابها في ماكدونالدز، إلا أن ترامب يتهمها بالكذب، زاعما أن هاريس لم تعمل أبدا في ماكدونالدز خلال فترة دراستها، وهي تجربة تحدثت عنها مرات عدة خلال حملتها.

وساعد موظف في المطعم المرشح الجمهوري البالغ 78 عاما على وضع البطاطس في مقلاة، ثم في علب لتسليمها للزبائن عبر نافذة خدمة السيارات، بينما تجمعت وسائل الإعلام لالتقاط صور في الخارج.

وعبر ترامب، المعروف أنه يعاني رهاب الجراثيم، عن دهشته من الأداة المستخدمة لتوزيع البطاطس المقلية قائلا "إنها نظيفة، إنها لطيفة حقا، ليس عليك لمس البطاطس أبدا".

وقال وهو ينهي محطته الانتخابية التي يُفترض أن تجذب الناخبين من الطبقة العاملة "لن أنسى هذه التجربة أبدا"، مضيفا "الأمر يتطلب خبرة".

وأردف "لا أمانع القيام بهذه الوظيفة".

وعندما أخبره المراسلون أن اليوم الأحد يصادف عيد ميلاد هاريس التي تبلغ ستين عاما، تمنى ترامب لها "عيد ميلاد سعيدا".

وقال مازحا "أعتقد أنني سأحضر لها بعض الزهور. ربما سأحضر لها بعض البطاطس المقلية".

 

 

 


عدد المشاهدات : ( 1154 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .