دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-02

القبض على مجرم بحقه خمسة طلبات في قضايا قتل في البلقاء -صور

الرأي نيوز :
 

قوة امنية تداهم منزل شخص مطلوب بقضايا القتل العمد والشروع به وتلقي القبض عليه، وتضبط داخل المنزل كمية من اشتال الماريجوانا المخدرة وسلاحين ناريين، وتضبط في قضية اخرى ١٤ كفاً من مادة الحشيش المخدرة بحوزة احد الاشخاص في محافظة العقبة .


قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه على اثر متابعة معلومات وردت للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول قيام احد الاشخاص المطلوبين وبحقه خمسة طلبات في قضايا القتل العمد والشروع بالقتل والسرقة باستخدام منزله في احدى مناطق غرب البلقاء لزراعة وتخزين مادة الماريجوانا المخدرة فقد تم وبعد التأكد من كافة المعلومات قامت قوة امنية بمداهمة المنزل .


واضاف الناطق الاعلامي ان الشخص المطلوب حاول الهرب عند مداهمته الا ان القوة الامنية تمكنت من القاء القبض عليه كما والقي القبض على شخص اخر برفقته ، وبتفتيش المنزل ضُبط داخله سلاحان ناريان اضافة الى كميات من أشتال الماريجوانا المزروعة داخل حديقة المنزل وكمية من ذات المادة المخدرة المعدة للبيع وبوشرت التحقيقات في القضية .


وفي سياق متصل فقد تابع العاملون في قسم مكافحة مخدرات العقبة معلومات وردت حول قيام احد الاشخاص بنقل كمية من مادة الحشيش المخدرة بواسطة احدى المركبات في محافظة العقبة ، وتمكنوا من تحديد المركبة وايقافها والقاء القبض على المشتبه به وبتفتيش المركبة عثر في مخبأ سري داخلها على ١٤ كفاً من مادة الحشيش وبوشرت التحقيقات .

عدد المشاهدات : ( 1651 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .