دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-02

نادي الجزيرة يعلن توقيع مخالصة مالية مع 3 لاعبين

الرأي نيوز :

وقع نادي الجزيرة، مخالصة مالية، مع 3 من لاعبي فريق كرة القدم الذين انتقلوا لأندية أخرى.

وسبق للاعبين فادي الناطور وسليمان أبو زمع وعمر مناصرة، أن رفعوا شكوى رسمية ضد نادي الجزيرة إلى اتحاد كرة القدم، للمطالبة بمستحقاتهم المالية المتأخرة.

وأكد الناطق باسم نادي الجزيرة، زياد الرميلي، أن الإدارة وبعد أن تسلمت جزءا من مستحقاتها المالية من اتحاد كرة القدم، بادرت إلى دعوة اللاعبين الثلاثة، لمنحهم مستحقاتهم المالية، قبل توقيع مخالصة مالية تؤكد تسلم اللاعبين لحقوقهم، وبالتالي سحب الشكوى.

وأشار الرميلي، إلى أن الجزيرة عاقد العزم على دفع مستحقات لاعبين آخرين سبق وأن قدموا شكاوى ضد النادي، لافتا إلى أن الجزيرة يسعى تدريجيا لحل مشاكله، خاصة المالية منها.

إلى ذلك، دعا الرميلي اتحاد كرة القدم، إلى منح الجزيرة كامل مستحقاته المالية المتأخرة، لمساعدته في الإيفاء بالتزاماته المالية تجاه لاعبيه.
عدد المشاهدات : ( 996 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .