دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-08

نصيحة سترايف: أوراق السيارة التي يجب ان تحتفظ بها

الرأي نيوز :
طوال فترة امتلاكنا لسياراتنا هناك العديد من الأوراق والمستندات الخاصة بها والتي قد لا نكون على دراية بأهمية الحفاظ عليها لوقت لاحق، لذلك رأينا أن نحدثك اليوم عن الوثائق الخاصة بالسيارة والتي قد تحتاجها في مواقف عدة.

أهم أوراق للسيارة

من بين الأوراق التي يجب عليك الحفاظ عليها دائماً والتي تستدعي أن تقوم باستبدالها فور فقدانك لها:

- رخصة السيارة.

- وثيقة التأمين على السيارة.

- رخصة قيادتك الشخصية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
Volume 0%
 
 

تلك الوثائق يجب عليك أن تبقيها معك وتحافظ عليها، خصوصاً أثناء سيرك على الطرق، فمن الوارد أن يطلبها منك شرطي مرور، وعدم تواجدها معك قد يكلفك غرامة مالية أو سحب للسيارة.

 

أوراق مهمة لبيع السيارة

أما بالنسبة للأوراق التي قد تحتاجها في حال قررت بيع سيارتك مثلاً، فهي:

- وثيقة ملكية وتسجيل السيارة.

- كتيب السيارة لإثبات ملكيتك لها للمشتري ومعرفته لتفاصيل طرازها وتقنياتها.

- وثائق وفواتير عمليات الصيانة والفحص الدوري للسيارة، فذلك يوضح مدى اهتمامك بها ومدى قدرة المُشتري على الإعتماد على سيارتك.

عدد المشاهدات : ( 103 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .