دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-14

كريم بنزيما لا يشبع من سيارات بوغاتي

الرأي نيوز :
كريستيانو رونادو ليس لاعب قرة القدم الوحيد الذي يعشق سيارات بوغاتي، على ما يبدو، حيث أن كريم بنزيما ضم سيارة جديدة من هذه العلامة الى اسطول سياراته.

رغم شراكة اودي مع ناديه (ريال مدريد) التي تسمح له بالحصول على سيارة جديدة سنوياً بشكل مجاني تماماً، إلا أنه قرر مؤخراً شراء هايبركار بوغاتي شيرون وظهر الى جانبها على حسابه الخاص على انستقرام.

 

بوغاتي شيرون في مجموعة كريم بنزيما

تعد بوجاتي شيرون واحدة من أروع وأندر السيارات الخارقة في العالم، حيث أن الصانعة الفرنسية بوجاتي أعلنت أنها لن تصنع أكثر من 500 نسخة منها والتي تم بيع أغلبها، ليتبقى منها 100 واحدة فقط لهذا العام، والتي تم حجز جميعها، ليكون مهاجم ريال مدريد المعروف أحد المحظوظين باقتناء نسخة منها.

تتمتع بوغاتي شيرون بتصميم مذهل فائق الرياضية والديناميكية والفخامة، وهو ما يفسر سعرها البالغ 3 مليون دولار!

ولكن أهم ما يميزها هو محرك W16 رباعي التيربو سعة 8 لتر بقوة 1,479 حصان يسمح لها التسارع من 0 الى 100 كم/س خلال 2.6 ثوانٍ، في حين تصل سرعتها القصوى إلى 420 كم/س.

هذا وتعد بوغاتي شيرون أحدث الإضافات إلى مجموعة كريم بنزيما المميزة التي تضم عدد كبير من سيارات اودي نظراً لشراكة الصانعة الألمانية مع ريال مدريد، ولذلك نجد أن في مجموعة سياراته اودي Q8 وهاتشباك RS3 الرياضية التي حصل عليها العام الماضي، وذلك إلى جانب اقتنائه اس يو في لامبورجيني اوروس.

عدد المشاهدات : ( 773 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .