دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-20

مواطنون : "مجلس النواب لا بهش ولا بنش "- فيديو

الرأي نيوز :
 

تقرير: أنس عشا
قراءة: ربيع العدوان
تصوير: محمد الجبر


اقترب الموعد الدستوري لانتخابات مجلس النواب، ولازال الشارع الأردني منقسماً بين الخيارات الدستورية المتعددة، فهناك من يؤيد الحل وإجراء الانتخابات مباشرةً، وهناك من يفضل أن يسلم المجلس الثامن عشر سلطاته للمجلس التاسع عشر، وحتى أن البعض يرغب بالتمديد للمجلس حتى انتهاء ازمة جائحة فايروس كورونا المستجد ' كوفيد-19'.

الشارع الأردني أبدى امتعاضه في عديد المواقف من النواب الغائبين عن معظم المشاهد والقضايا المؤثرة، فلم يتمكن المجلس من إيقاف قانون الضريبة المرفوض شعبياً والذي تسبب بسقوط حكومة هاني الملقي، بعد الإضراب العام ونزول المواطنين للشوارع، كما فشلت جميع محاولات النواب لمنع تمرير صفقة الغاز الصهيوني.

عُمر المجلس انتهى بأكثر الصور سوءاً، النواب كانوا الغائب الحاضر في أزمة الكورونا، ولم يقدموا أي شيء يذكر، حسب وصف العديد من المواطنين ولم يكن لهم أي تأثير على القرارات الاقتصادية والسياسية المتخذة في هذه الفترة والمتزامنة مع الجائحة، فكانت أكثر التعليقات شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي: 'عندما غاب النواب، عملت الحكومة'.

مجلس المعارك، والحوار بالصوت واللكمات يودع الشارع الأردني، فكيف كان رد الأردنيين على تلك الفترة، وما تقييمهم لعمل نوابهم، نزلنا للشارع لنعرف:

عدد المشاهدات : ( 2769 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .