دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-23

بالفيديو .. خبر صادم من وزارة الصحة المصرية حول صحة رجاء الجداوي بعد إصابتها بالكورونا

الرأي نيوز :
يترقب الجميع من محبي وجمهور الفنانة المصرية الكبيرة رجاء الجداوي، مستجدات حالتها الصحية نظرا لعدم استجابتها للأدوية وتراجع صحتها بعد استمرار إصابتها بالفيروس رغم حصولها على جرعة من بلازما الدم للمتعافين.

من جانبه نفى الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد، في وزارة الصحة المصرية، ما تردد عن حصول الفنانة على علاج بلازما دم المتعافين من الفيروس 3 مرات.

وأكد حسني في تصريحات مع الإعلامي سيد علي في برنامجه "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن رجاء الجداوي حصلت على العلاج ببلازما الدم مرة واحدة فقط، ويتم التعامل معها مثل أي مريض آخر.
وقال حسني "بدون شك هي غالية علينا جميعا، لكن بلازما الدم لا يتم منحها للمريض سوى مرة واحدة".

وأتم الدكتور حسام حسني: "نبذل قصارى جهدنا لعلاج الفنانة القديرة رجاء الجداوي، ولو لم ننجح في علاجها ستكون إرادة الله".

يذكر أن رجاء الجداوي، التي تبلغ من العمر 81 عاما، كانت شعرت بأعراض كورونا عقب انتهاء تصوير مسلسل "لعبة النسيان" الذي أُذيع في رمضان الماضي، وأثبتت الفحوصات إصابتها بفيروس كورونا، وتم حجزها في مستشفى أبوخليفة في محافظة الاسماعيلية، وحصلت على جرعة من بلازما الدم من أحد المتعافين لكن لم تفلح مع حالتها.
عدد المشاهدات : ( 844 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .