دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-23

بالصور و الفيديو .. فنانة سعودية تتعرض لحادث سير مروع و خوف من البتر

الرأي نيوز :
تعرضت الفنانة السعودية نوف الناصر لحادث سير مروع في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وتم على إثر هذا نقلها إلى المستشفى في حالة فقدان للوعي بحسب ما ذكر موقع "العربية.نت".

وأشار إلى أنها تعرضت بسبب ذلك لكسر في الساعد ما تطلب عملية ترميم دقيقة. وفي هذا السياق قال فؤاد زيدان الطبيب المعالج للنجمة في بيان صحافي إنه تم إسعافها وإدخالها مباشرة إلى غرفة العمليات.

وأضاف: "أجرينا العملية الجراحية الإسعافية لها بأقصى سرعة واستغرق ذلك 16 ساعة حيث كان علينا إعادة وصل اليد وترميمها فوراً كي لا نضطر إلى بترها وخسارة المريضة يدها"، وتابع أنه تم العمل على وصل الأوعية الدموية وإعادة ضخ الدم".

وأشار إلى أن العملية "نجحت بعدما تم ترميم الأعصاب وخياطتها بدقة ثم ترميم وخياطة جميع العضلات والأوتار وأخيراً إصلاح الجلد وخياطة الجروح". وأفاد بأن حالتها الصحية مستقرة وأنها ما زالت ترقد في المستشفى في طور التعافي. وتفاعل مع الخبر الكثير من المتابعين الذين تمنوا للنجمة الشفاء العاجل معربين عن تعاطفهم الشديد معها.
عدد المشاهدات : ( 822 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .