دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-24

شكر وامتنان لجامعة عمان الاهلية من نادي السلط الرياضي

الرأي نيوز :

وجه نادي السلط الرياضي رسالة شكر وثناء وامتنان لجامعة عمان الاهلية ممثلة برئيس هيئة المديرين فيها الدكتور ماهر الحوراني وبرئيسها الاستاذ الدكتور ساري حمدان على مواقف الجامعة الداعمة لمسيرة نادي السلط وأبناء المجتمع المحلي ،وفيما يلي نص الرسالة :
إن الحروف لتقف عاجزة عن تسطير عبارات الشكر والثناء والأمتنان الى أم الجامعات الخاصة في وطننا العزيز ، فمنذ زمن وينبوع الدعم المادي والمعنوي الذي تقدمه جامعة عمان الأهلية لشباب وأهالي مدينة السلط لم يجف ، بل يزداد نقاءً ويروي كل ظمآن ، فهي كعين حزير في نقائها وكجبال السلط في شموخها.


وأننا في نادي السلط إذ نسجل دوما ونجهر بالقول ان جامعة عمان الاهلية وكل القائمين عليها خير سند لدعم مسيرة النادي ونترحم دوما على أعز الرجال وأنبلهم من الذين قدموا الغالي والنفيس من أجل رفعة ونهضة العلم والأهتمام بشباب الوطن فرحم الله الدكتور أحمد الحوراني وأنزله الله منزلة الشرفاء والأتقياء وأدخله الله فسيح جناته. وكل الدعم والتقدير لخير خلف (( للباهر )) الدكتور ماهر الحوراني الذي لم يتواني يوما عن دعم مسيرة نادي السلط وأبناء المجتمع المحلي فكان دوما في تعبيره وعباراته عن مدى حبه وعشقه للسلط وأهلها يتجسد بكل خطواته وأفعاله التي أصبح يشار لها بالبنان .


وإن سياسة عمل الجامعة وخططها المستقبلية وآلية تنفيذها ، على ارض الواقع أصبحت تدرس لكل من يسعى ليكون أشهر من نار على علم ، مما يحتم علينا دوماً أن نقدم الشكر والعرفان لرئاستها الجليلة ممثلة برئيسها الفذ الدكتور ساري حمدان وبكل العاملين في الجامعة وأننا على يقين بأن المستوى العربي والآسيوي بل العالمي الذي وصلت أليه جامعتنا الموقرة كان نتيجة ذلك التخطيط السليم والعمل الدؤوب من أجل أن يبقى الأردن منارة للعلم والعلماء ومصدراً لبث الأمل بالشباب وشرياناً رئيسيا في دعم أبناء المجتمع المحلي.


أن من يكون معك في أصعب الأحوال لن توفيه الكلمات حقه بالشكر والعرفان والثناء ولكننا على يقين أن عمل المعروف يدوم والجميل دائماً محفوظ، وإن أجمل عبارات الشكر والتقدير لا بدّ أن تسبق حروفنا وتنهي سطورنا معبرة عن صدق المعاني النابعة من قلوبنا لجامعتنا الغالية ولكل القائمين عليها فتستحقون منا كل الشكر والثناء .فشكرا لكم والى مزيد من التقدم والنجاح في ظل الراية الهاشمية ...... نادي السلط الرياضي - Salt Sport Club.

عدد المشاهدات : ( 915 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .