دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-28

وزارة الطاقة تنفي الموافقة على ترخيص شركة تسويقية جديدة للمشتقات النفطية.

الرأي نيوز :
نفى الناطق الاعلامي لوزارة الطاقة والثروة المعدنية أن يكون قد تمت الموافقة على ترخيص شركة تسويقية جديدة للمشتقات النفطية.
وأوضح في بيان اليوم الاحد، أن عددا من منتسبي نقابة المحروقات كانوا قد قاموا بتأسيس شركة تحت أسم المملكة بهدف الحصول على رخصة لممارسة نشاط تسويق المشتقات النفطية، وتقدموا بطلب لوزارة الطاقة لغايات تأهيلهم للحصول على هذه الرخصة.
وكانت وزيرة الطاقة والثروة المعدنية قد التقت في مكتبها عددا من مؤسسي شركة المملكة وأكدت خلال اللقاء أنه على الشركة أن تثبت ملاءتها الفنية والمالية التي تمكنها من ممارسة هذا النشاط والتوجه الى هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن للحصول على رخصة ممارسة نشاط تسويق المشتقات النفطية،حيث أن الترخيص من مهام الهيئة بموجب قانون الهيئة الصادر عام 2017.
ومن الجدير بالذكر أن وزارة الطاقة والثروة المعدنية قد قامت عام 2013 بترخيص ثلاث شركات لتسويق المشتقات النفطية في المملكة ومنحها حصرية لممارسة هذا النشاط لمدة ثلاثة أعوام انتهت في أيار 2016، وكانت الوزارة قد أعلنت في أيلول عام 2018 عن فرصة لترخيص شركتين جديدتين لتسويق المشتقات النفطية، وتم تأهيل أحدى الشركات لممارسة هذا النشاط  وتقدمت بطلب رسمي للهيئة للحصول على الرخصة إلا ان الشركة لا زالت في مرحلة التفاوض مع الهيئة حول بنود الرخصة.
عدد المشاهدات : ( 685 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .