دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-29

محاضرة في "الكندي": تحذر من سوء استخدام العقاقير المخدرة ومسكنات الالام القوية

الرأي نيوز :
دعت الدكتورة الصيدلانية سلسبيل القزقي الى ترشيد مسكنات الالم القوية والعقاقير التي تستخدم للتخدير في المستشفيات.
وقالت في محاضرة لها في مستشفى الكندي ان هناك نقصا محليا وعالميا في هذه العقاقير، وان السبب الرئيسي يعود الى سوء استخدامها.
واكدت على ضرورة اقتصار استخدام تلك العقاقير على الحالات الصعبة او العمليات الكبرى، واللجوء الى البدائل وطرق العلاج التي تقلل استخدامها.
وتطرقت الى الإجراءات الواجب اتباعها خلال التعامل مع العقاقير المخدرة التي يتم إعطائها لعدد من المرضى وفق ما يقرر الأطباء المختصون، وآلية منح هذه العقاقير للمرضى بالإضافة لتقديم شرح مفصل عن التشريعات والقوانين الناظمة لمثل هذه الحالات المرضية.
وقال مدير عام المستشفى ووير الصحة الاسبق د.علي حياصات ان المحاضرة تاتي استمراراً لنهج مستشفى الكندي في تثقيف كوادرها بشكل مستمر والعمل الدائم على رفع قدراتهم لتقديم الخدمات الأفضل لجميع الزوار والنزلاء.
وبين ان المحاضرة هي الثانية خلال أسبوع التي تقيمها إدارة المستشفى لكوادرها الطبية والتمريضية والفنية ضمن سلسلة من المحاضرات المتخصصة التي تهدف الى تثقيف الكوادر الصحية ودعم عملية التعليم المستمر.
عدد المشاهدات : ( 519 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .