دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-07-02

سيارة بيكهام الأسطورية تعود إلى الأضواء

الراي نيوز :
إذا كان هناك نجم من نجوم كرة القدم، يتميز عن غيره في ما يتعلق بحياة المشاهير المليئة بأنواع الرفاهية والفخامة، فلا يوجد شك في أنه النجم الإنجليزي المعتزل منذ 7 سنوات ديفيد بيكهام.

لطالما أحب بيكهام التباهي بطريقة عيشه، ولم يتوقف أنصاره يوما عن التعرف على أهم أملاكه مثل المنازل والملابس والسيارات الفارهة.

بالنسية للسيارات، يمتك بيكهام مجموعة كبيرة من المركبات التي لا تقوى أغلبية الناس على شرائها، فمن سيارات بنتلي إلى رولز رويس، تأنق لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد وميلان وباريس سان جيرمان، وهو يخرج من هذه السيارات أمام عدسات مصوري المشاهير.

لكن هناك سيارة واحدة دائما ما خطفت الأضواء من غيرها، وهي سيارة أستون مارتن V8 التي اشتراها بيكهام فور انتقاله من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد العام 2003.
 

اقتنى بيكهام واحدة من 78 نسخة تم إنتاجها فقط من أستون مارتن V8، وكان يملك لوحة سيارة خاصة بها رقمها DB1001.

باع بيكهام هذه السيارة العام 2018، وكانت في حالة رائعة، وعادت قبل أيام إلى الأضواء، عنما ذكرت وسائل إعلام اسبانية، أنها معروضة للبيع مجددا مقابل 485 ألف يورو.
عدد المشاهدات : ( 276 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .