دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-07-06

كأنك تقود طائرة! ستريد شاشة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي في سيارتك

الرأي نيوز :

تأتي الكثير من السيارات الحديثة بوظيفة تدعى Heads-Up Display (HUD) التي تعرف بوظيفة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي أو شاشة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي. فما هي؟

 

شاشة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي: كيف ولماذا؟

ببساطة، هي جهاز يقوم بعرض معلومات مهمة للسائق على الزجاج الأمامي، وذلك كي تقلل من تشتيت انتباهه أثناء القيادة، ولا يمكن رؤية المعلومات المعروضة على الزجاج الأمامي إلا من موقع السائق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
Volume 0%
 

شاشة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي تعمل كالبروجيكتور الذي يسلّط المعلومات على الزجاج أمام السائق (أو على شاشة صغيرة يمكن طيها وموجودة بين الزجاج الأمامي ولوحة العدادات أمام السائق). 

ما هي المعلومات المعروضة؟

تختلف من علامة/طراز الى آخر، إلا أن معظم الأنظمة تعرض سرعة السيارة، وإشارات الإنعطاف، ومعلومات عن الملاحة، إضافة الى إشارات المرور التي تقرأها السيارة والتي يجب على السائق الإنتباه إليها (مثل السرعة القصوى المسموحة).

عدد المشاهدات : ( 360 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .