دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-07-07

إحالة 4 منشآت غذائية إلى الادعاء العام

الرأي نيوز :
 
صرح مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء نزار مهيدات، الثلاثاء، بأن فرق الرقابة والتفتيش التابعة للمؤسسة العامة للغذاء والدواء قد قامت خلال (48) ساعة الماضية بتكثيف رقابتها على جميع المنشآت الغذائية في المملكة للتأكد من مدى التزامها بالاشتراطات الصحية والقواعد الفنية للاغذية حيث نفذت ما مجموعه (320) جولة تفتيشية نتج عنها إغلاق أربع منشآت بعد رصد سلبيات حرجة فيها.

وقال مهيدات، في بيان له، إنه تم ايقاف (14) منشأة عن العمل بشكل جزئي وتوجيه (162) انذاراً لتلك التي احتوت على سلبيات منخفظة الخطورة وتم تحويل (4) منشأة للادعاء العام لارتكابهم مخالفات صحية حرجة ، كما قامت الفرق باتلاف مواد غذائية لحوم ودواجن ومخللات ومواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري وبما مجموعه (112) كغم كما تم اتلاف (22) لتراً من المشروبات بموجب تقارير الفحوصات المخبرية.

ولفت إلى أنه ضمن برنامج رصد المواد الغذائية قامت الفرق بسحب (39) عينة غذائية من مواد مستورة ومنتجة محليا للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك البشري ومطابقتها للقواعد الفنية والمواصفات القياسية الاردنية .

وأكد البيان، أن المؤسسة مستمرة بالعمل والتنسيق مع كافة اللجان التي تم اعتمادها من الجهات الرقابية الرسمية الاخرى لمتابعة التزام جميع المنشآت بشروط الصحة والسلامة العامة الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا من تباعد الجسدي وارتداء وسائل الوقاية الشخصية (الكمامات والقفازات ) واستخدام مواد التعقيم الخاصة بالايدي والاسطح حيث بلغ عددها (320) منشأة.

ودعا المواطنين الى ضرورة التبليغ عن أي ملاحظة أو شكوى بإستخدام جميع وسائل الإتصال الخاصة بالمؤسسة والمعلن عنها سابقا.
عدد المشاهدات : ( 1277 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .