دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-07-08

"قتلته في 3 دقائق" .. مفاجأة في اعترافات الفنانة المصرية قاتلة زوجها ..

الرأي نيوز :
فجرت الفنانة المصرية "عبير بيبرس"، مفاجأة في اعترافاتها بقتل زوجها بعد وقوع مشاجرة بينهما، مشيرة إلى أن الواقعة لم تتعدى الـ3 دقائق.
وأمام رجال المباحث، قالت الفنانة داخل قسم شرطة البساتين، إنها تزوجت من صاحب شركة مقاولات منذ 8 أشهر، وبعد مرور الأشهر الأولى للزواج في سعادة بينهما، بدأت المشكلات تجد طريقها إلى حياتهما، إنه دائما ما كان يتعدى عليها بالضرب والسبّ.
وأضافت المتهمة أنه يوم الحادث نشبت مشاجرة بينهما بسبب مروره ببعض المشكلات في العمل، فتمادى إلى صفعها على وجهها، ففقدت أعصابها، وكسرت "زجاجة" ثم طعنته بها في صدره 3 مرات فلفظ أنفاسه الأخيرة.

وأشارت المتهمة إلى أن المشاجرة لم تتعد 3 دقائق بينهما، ثم طلبت وخادمتها الإسعاف محاولين نجدته لكنه فارق الحياة.

وتسلمت النيابة التحريات التي أكدت صحة أقوال المتهمة.

وصرحت النيابة بتشريح جثة المجني عليه لبيان أسباب الوفاة وملابساتها، وتسليمه لذويه لدفنه، وقرر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهمة 15 يومًا على ذمة التحقيقات في القضية.
عدد المشاهدات : ( 1253 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .