دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-07-11

"مصيدة" ترقى الى خطر الموت في شارع عمان - اربد - صور وفيديو

الرأي نيوز :
 

منى نعلاوي

علمنا' من أحد المواطنين ويدعى يحيى حمدان والذي التقت به أثناء جولتها في محافظة جرش بوجود حفرة امتصاصية مكشوفة ' بئر ' في شارع إربد عمان تسبب خطرا كبيرا على المواطنين .

وقال المواطن حمدان بأنه تم التواصل مع وزارة المياه لحل هذه المشكلة وخاصة الجهة المعنية بالموضوع وهي مديرية مياه جرش ولا يوجد هناك استجابة .

وأضاف حمدان بأنه تم مخاطبة رئاسة الوزراء من خلال اتصال هاتفي كان الرد عليه بوعود لحل هذه القضية ، و المشكلة ما زالت قائمة حتى الآن ، مضيفا بأن الشارع نفسه مليء بالحفريات المسببة للحوادث إلى جانب الحفرة ، وآخرها كان حادثا لإحدى السيارات التي تضررت بشكل كبير وكان ممكن أن تكون هناك خسائر بالأرواح أيضا .

وناشد المواطن حمدان الجهات المعنية لحل المشكلة قبل أن تزيد سلسلة الحوادث الناجمة عنها وكي لا تكون سببا لخسائر في الأرواح متوقعة إذا بقيت على هذه الحال .

تفاصيل أكثر في الفيديو أعلاه 


 

 

 

 

 

 

 

:

عدد المشاهدات : ( 2447 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .