دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-07-12

مذيعة "إم بي سي" تفاجئ الجميع بزواجها بنشر صورة بأحضان عريسها

الرأي نيوز :
 
فاجأت الإعلامية السعودية غادة مصلي، المذيعة في قناة "إم بي سي"، متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بإعلان عقد قرانها في حفل عائلي فقط، بنشر صورة عاطفية مع زوجها.

وظهرت "غادة: برفقة عريسها، في أكثر من صورة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت بينما كان يضع الخاتم في إصبعها، وكتبت في تعليقها على الصورة:"شكرًا لكل من بارك لي على ملْكتي من الكابتن آل أبو السمح، أحبكم من كل قلبي"، بينما ظهرت في صورة أخرى في أحضان زوجها.

وشاركت غادة أيضًا مجموعة من صور الاحتفال مع متابعيها عبر خاصية "استوري"، وكلمات من هنأوها على المناسبة، في حين تقدم العديد من زملائها الإعلاميين بالتهاني لها.

وتقدم الإعلامية السعودية غادة مصلي، حاليًا برنامج "صباح الخير يا عرب" على شاشة mbc منذ العام 2016.
عدد المشاهدات : ( 1158 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .