دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-07-12

فعلاً صفوة..!!

الرأي نيوز :

-

خاص

يواصل بنك صفوة الصعود بقوة في عالم الأوراق المالية والبنوك ليفرض نفسه كرائد العمل المصرفي الإسلامي والأكثر نجاحاً، محققاً أرقاماً قياسية من الأرباح والتعاملات.
البنك المتجدد في كل يوم بفضل برامجه المالية والقيم التي وضعها ليخدم أطياف المجتمع من خلال جملة الخدمات المبتكرة والمميزة، بنظام مالي وفق أحكام الشريعة الإسلامية، يواصل التدرج نحو القمة بالشراكة الدائمة التي خلقها مع المتعاملين.
ويتمسك بنك صفوة بقيمه النابعة من الإبداع والمعرفة، الجودة والقيمة المضافة ضمن أرفع المستويات العالمية، ليجمع بين أحدث التقنيات المالية العالمية والمنتجات والخدمات والمبادئ الإسلامية الحنيفة، لتقديم أفضل الخدمات المصرفية، كما يعتبر الوفاء لهذه القيم والجذور التي يستند عليها ويميزها الالتزام والمرونة.
ويقود ربان السفينة الشاب، رجل المال والأعمال سامر تميمي الذي وضع بصمته كمدير عام تنفيذي للبنك بخبرة لأكثر من 30 عام في المؤسسات المصرفية والبنوك في الأردن والإمارات وقطر والولايات المتحدة الأمريكية، حيث أهلته خبرته ليكون عضو في مجلس إدارة صندوق الزكاة، ورئيس هيئة مديري شركة مسك للوساطة المالية، كما وشغل عضوية مجلس ادارة بنك اوروبا العربي ش م ع – لندن، وعضوية مجلس ادارة البنك العربي-استراليا، وعضوية مجلس الادارة والاستثمار في جامعة العلوم والتكنولوجيا.
يواصل بنك صفوة تقديم خدماته من خلال 37 فرعاً تغطي شمال المملكة وجنوبها للتسهيل على المتعاملين، و76 صرافاً آلياً منتشرة لتوفر الخدمات على دوام الساعة، وهو ما يجعله البنك الذي يقدم حلولاً مبتكرة تمويلية شخصية وللمؤسسات الكبيرة والصغيرة وسط اهتمام خاص وباقات من الخدمات الخاصة التي تلبي التطلعات.
عدد المشاهدات : ( 1015 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .