دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-07-14

(تمكين) تطلق حملة "أضحيتك معنا للأردن وفلسطين" للعام 2020

الرأي نيوز :
أعلنت شركة "تمكين لتجارة اللحوم"، في الأردن، عن إطلاق حملة الأضاحي للعام 2020، التي تهدف من خلالها إلى إيصال لحوم الأضاحي لأكبر عدد من الأسر الأشد فقراً في الأردن والأراضي الفلسطينية.

 

وأكدت "تمكين" في بيان لها، بأن الحملة التي تحرص على تنفيذها كل عام، وتحمل شعار (أضحيتك معنا للأردن وفلسطين)، تسعى من خلالها، وعبر التعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي، والجمعيات الخيرية في المملكة الأردنية الهاشمية إلى توزيع لحوم الأضاحي، والعمل على إيصالها لآلاف الأسر الفقيرة في المملكة، إضافة لقطاع غزة والضفة الغربية.

 

وأكد البيان بأن شركة "تمكين لتجارة اللحوم" مستمرة في اعتمادها آلية توكيلها ذبح الأضاحي من قبل المضحين خلال عيد الأضحى المبارك، بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ومن ثم توزيعها مجمدة، على مدار العام، لغرض استفادة الأسر الفقيرة من لحوم الأضاحي طيلة أيام السنة، ودون حصر ذلك بأيام العيد فقط.

 

ونوّه البيان بأن "تمكين" تتوخى أقصى درجات الشروط الصحية في مشروعها، حيث تنفذ عملية ذبح الأضاحي في مسالخ عالمية، تراعي الضوابط الصحية والشرعية، وتعتمد وسائل متطورة في تغليف اللحوم بعد ذبحها وتقطيعها".

 

وتؤكد "تمكين" التي حققت نجاحات في الأعوام الماضية من خلال رعايتها للعديد من مشاريع الأضاحي، حرصها الكبير على إيصال لحوم الأضاحي إلى آلاف الأسر الفقيرة، بما يسهم في مساعدتها والتخفيف عنها، وإدخال الفرح والسرور إلى قلوب أطفالها، وتعزيز روح التكافل بينها.

 

وأشار البيان إلى أن شركة "تمكين لتجارة اللحوم" تحرص على توفير حصص الأضاحي بأقل الأسعار، بحسب ما يتوفر في الأسواق العالمية، وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المضحين لأداء الشعيرة، وتشير إلى أن أسعار الأضاحي، والحصص، لهذا العام ستكون على النحو التالي:

أضحية "خاروف": 90 دينار أردني (توزع في الأردن).
حصة "عجل": 75 دينار أردني (توزع في الأردن).
حصة "عجل": 95 دينار أردني (توزع في فلسطين).
 

وتوفر "تمكين" خدمة التواصل المباشر مع المتبرع، تحت شعار "اتصل فنأتيك"، بهدف التيسير على المتبرع، من خلال أرقام الهواتف التالية:

0799498943

0790168997

0796796837
عدد المشاهدات : ( 900 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .