دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-07-20

زين كرزون تتعرض لأزمة صحية تمنعها من الحركة .. ما هي الحكاية؟ - فيديو

الرأي نيوز :

تعرضت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي الأردنية ​زين كرزون​ لأزمة صحية، حيث منعها الطبيب من الحركة أو الجلوس لفترة.

وقالت كرزون خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: "مساء الخير يا حلوين.. أنا لسة جايه من عند الدكتور.. أنا ممنوعة من الحركة والجلوس والشغل لمدة أسبوع.. راح أحكلكن القصة.. وأنا بالمزرعة شديت الشرشف راح ضرب ومسك في ظهري”.

وأضافت: "فجأة حسيت أن الجزء العلوي عندي بعمودي الفقري راح على اليمين.. اللي يشوفه راح يقول هاد ظهرها انكسر.. قعدت أصرخ كثير من الألم”.

وتابعت: "رحت للدكتور أعطاني إبر ومسكنات لكن والله بحس بآلم الله ما يكتبه على أحد.. وقالي إني لازم أنام على جانبي الشمال أو ظهري لمدة أسبوع ما أتحرك”.

واستطردت: "وأنا هلاء بحجر منزل.. ممنوعة من سواقة العربية.. من الوقوف والقعود كله بسبب الشرشف.. كبست مرة راح ضرب.. يالله على الوجع.. الحمد لله يارب اجت على قد هيك.. أنا حبيت أطمنكم وأقولكم عن سبب غيابي على السوشال ميديا.. انتوا أهلي وبشكركم”.

ويذكر أن زين​، وهي شقيقة الفنانة ​ديانا كرزون​، احتفلت الشهر الماضي بخطوبتها على رجل أعمال أردني شاب يُدعى عبدالله كنعان، وسط حضور عدد من الأقارب والأصدقاء. ونشرت صورة من الاحتفال جمعتها بخطيبها على حسابها الخاص على موقع "انستغرام” وكتبت: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تمت خطوبتي اليوم عقبالكم يا أحلى صبايا”.
عدد المشاهدات : ( 2167 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .