دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-07-22

فيس بوك يطلق قسما جديدا مخصصا لمكافحة الشائعات المتعلقة بفيروس كورونا

الرأي نيوز :

 

أعلن فيس بوك عن إطلاق قسم مخصص للحقائق حول Covid-19 على منصته لوسائل الإعلام الاجتماعية الأسبوع المقبل للحد من انتشار المعلومات الخاطئة حول الوباء، وسوف يكشف هذا القسم عن الخرافات الشائعة التى تم تحديدها من قبل منظمة الصحة العالمية (WHO) مثل شرب المبيضات وعلاقته بقتل فيروس كورونا التاجى أو أن تناول هيدروكسى كلوروكوين يمكن أن يمنع  Covid-19.

وقالت الشركة فى بيان: "سنطلق هذا الأسبوع قسمًا مخصصًا من مركز معلومات Covid-19 يسمى حقائق حول Covid-19"، وهذه أحدث خطوة فى عملنا المستمر لمكافحة التضليل حول الوباء."

 

وللمساعدة فى الحفاظ على سلامة وأمان الجميع وضعت الشركة تنبيهات فى أعلى تطبيق فيس بوك وإنستجرام لتذكير المستخدمين بضرورة بارتداء الأقنعة.

وقالت الشركة: "لقد قمنا بتوصيل أكثر من مليارى شخص بالموارد من السلطات الصحية من خلال مركز معلومات Covid-19 والنوافذ المنبثقة على فيس بوك وإنستجرام مع أكثر من 600 مليون شخص ينقرون لمعرفة المزيد".

وأوضحت أنه منذ يناير جمع الناس تبرعات بأكثر من 100 مليون دولار ذات الصلة بـ Covid-19 على فيس بوك وإنستجرام. وفى غضون ذلك انتقد الرئيس التنفيذى لشركة فيس بوك Mark Zuckerberg إدارة دونالد ترامب للطريقة التى تعاملت بها مع جائحة  Covid-19. ووفقًا للرئيس التنفيذى لشركة فيس بوك كانت استجابة الولايات المتحدة للمرض أقل فاعلية مقارنةً بالعديد من البلدان النامية.

عدد المشاهدات : ( 978 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .