دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-07-22

جوجل تختبر ميزة جديدة لكروم توفر البطارية وباقة الإنترنت لمستخدمى أندرويد

الرأي نيوز :

تختبر شركة جوجل عملاق التكنولوجيا ميزة جديدة لتطبيق متصفح كروم على أندرويد، وذلك وفقًا لما أفادت به 9to5Google، حيث تختبر الشركة ميزة "التنزيل لاحقًا" التي ستمكن مستخدمي كروم من جدولة التنزيلات على متصفح الموبايل.

وبحسب موقع TOI الهندى، فتهدف هذه الميزة الجديدة إلى توفير كل من بيانات الهاتف المحمول والبطارية، حيث يجب على مستخدمي تطبيق كروم فقط تحديد الوقت والتاريخ الذي يريدون فيه بدء المتصفح في التنزيل، ويمكن للمستخدمين أيضًا ضبط الميزة للتنزيل عندما يكون الجهاز متصلاً باتصال WiFi.

ويضيف التقرير أيضًا أن الميزة قيد الاختبار على الإصدار 86 من تطبيق كروم Canary، ويمكن للمستخدمين تنزيل هذا الإصدار من متجر Google Play ولكنه غير مستقر تمامًا، ويمكن للمستخدمين تمكين الميزة عن طريق تنزيل تطبيق Canary على هواتفهم الذكية.

وبعد تنزيل التطبيق، يجب على المستخدمين تمكين الميزة، وللقيام بذلك، يجب على المستخدمين أولاً فتح كروم Canary وكتابة"chrome://flags."، وبعد ذلك، يجب عليهم البحث عن "تمكين التنزيل لاحقًا".

وسيلاحظ المستخدمين الآن ثلاثة خيارات من القائمة المنسدلة، حدد الآن "تمكين" وأعد تشغيل تطبيق كروم Canary، وبمجرد الانتهاء من ذلك، سيظهر للمستخدمين خيارات - "اختر وقت التنزيل" باستخدام Now، عبر Wi-Fi ، و "اختر التاريخ والوقت" كلما حاولوا تنزيل صفحة ويب.

وفي الآونة الأخيرة، نصح فريق الاستجابة للطوارئ في الكمبيوتر الهندي (CERT-In) المستخدمين بتحديث متصفح جوجل كروم على الفور لتجنب الهجمات عن بعد ورفض الخدمة على الأنظمة المستهدفة.

عدد المشاهدات : ( 857 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .