دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-07-22

صح أم خطأ: الهواتف قد تؤدي الى انفجار في محطة الوقود

الرأي نيوز :

الخوف من اندلاع حريق في محطة الوقود هو أمر منطقي نظراً الى أن الوقود يشتعل بسهولة تامة، فتخيل ما قد يحصل في محطة تحتوي على كميات هائلة من المواد...

ولكن، اليوم سنسلط الضوء على نظرية شهيرة متعلقة بهذا الموضوع.

هل من الممكن أن تؤدي الهواتف إلى انفجار محطة الوقود؟ 

من الناحية النظرية، من الممكن لهاتفك أن يصدر شرارة قد تؤدي إلى اشتعال كبير في محطة البنزين، وذلك سواء أكنت تجري اتصال أم لا، ولكن احتمال حدوث ذلك ضئيل جداً، لذا تقوم بعض المحطات بوضع لافتات تمنعك من استخدام الهاتف بهدف الوقاية.

ولكن لا داعي للقلق، فليس عليك أن تعيش بخوف في كل مرة تضطر إلى استخدام الهاتف عند التزود بالوقود، حيث يمكن للعديد من أجزاء السيارة الأخرى أن تصدر نفس القدر وربما أكثر من الشرارات التي قد تؤدي إلى اندلاع الحرائق بالمحطة، لكن يظل احتمال ذلك ضئيل جداً أيضاً.

في الختام، هل تعلم أيضاً أن الكهرباء الساكنة في الملابس المصنوعة من النايلون قد تسبب بدورها في ظهور هذه الشرارات؟ إذاً.. استخدام هاتفك عند التزود بالوقود ليس بالأمر الخطير مثلما يُشاع، ولن يتسبب في اندلاع حريق يؤدي إلى انفجار المحطة.

عدد المشاهدات : ( 236 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .