دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-27

الأمانة": البدء بتنفيذ خطة لجمع وتطعيم الكلاب الضالة

الراي نيوز -  أكدت المدير التنفيذي للرقابة الصحية والمهنية في أمانة عمان الكبرى المهندسة شتورة العدوان، البدء بتنفيذ خطة لجمع وتطعيم وتوطين الكلاب الضالة في حدود أمانة عمان الكبرى.

وقالت خلال مداخلة إذاعية ، إن الخطة تتمثل في جمع الكلاب وتعقيمها وتطعيمها ومن ثم اعادة اطلاقها في نفس أماكن جمعها، بعد أن يتم دمغها في منطقة الأذن ليتم تمييزها عن الكلاب الأخرى، بحيث لا تشكل خطراً على المواطنين.

وأضافت أن الكلاب المُدمغة الموجودة في الميدان لا تهاجم وسلوكها العدواني منخفض جدا، كما وأنها كلاب محصنة ومطعمة ولا تستطيع التكاثر، مشيرة إلى أن السيطرة على ظاهرة الكلاب الضالة مسألة وقت، فكلما زاد عدد الكلاب الخاضعة لهذا البرنامج فإن النتائج الإيجابية سترتفع وبالتالي تنخفض أعداد الكلاب الضالة مع مرور الوقت.

وبينت أنه تم اختيار 4 ألوان لختم الكلاب بعد ان الانتهاء من جمعها وتطعيمها، وذلك لغايات إحصائية وتحديد أعدادها التي يتم جمعها من المناطق الشمالية والجنوبية والشرقية والغربية، بحيث يكون لكل منطقة لون خاص بها.

عدد المشاهدات : ( 886 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .