دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-22

القوات المسلحة : مستعدون لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود الأردن


الراي نيوز - أكد رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، أن القوات المسلحة الأردنية تواصل تطوير قدراتها الدفاعية والأمنية من خلال تسخير كافة الإمكانات والقدرات المتاحة وتحديث المعدات والأسلحة، إضافة إلى التدريب المستمر والفعال، بهدف رفع كفاءة وقدرات منتسبيها للمحافظة على أمن واستقرار المملكة الأردنية الهاشمية.

جاء ذلك خلال تفقد رئيس هيئة الأركان المشتركة الأحد، واجهة كتيبة حرس الحدود /٩ الملكية، إحدى وحدات المنطقة العسكرية الشمالية، وكان في استقباله قائد المنطقة.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجازات حول سير الأمور العملياتية والتدريبية واللوجستية، والواجبات التي تنفذها تشكيلات ووحدات المنطقة، وخاصة وحدات لواء حرس الحدود/٢ ودوره في حماية الحدود ضمن منطقة المسؤولية لمنع عمليات التسلل والتهريب.

وفي سياق متصل، زار رئيس هيئة الأركان المشتركة واجهة كتيبة حرس الحدود/٨ الملكية، التابعة للمنطقة العسكرية الجنوبية، وكان في استقباله قائد المنطقة.

واستمع اللواء الركن الحنيطي من القادة المعنيين إلى إيجازات عن المهام والواجبات الموكولة إليهم، وصولاً إلى أعلى درجات الكفاءة والجاهزية.

وشدّد رئيس هيئة الأركان المشتركة خلال الزيارتين على أهمية تسخير القدرات العسكرية والتكنولوجية لمواجهة التهديدات الحالية، والتركيز على توظيف مختلف الأسلحة لخدمة مهمة القوات المسلحة.

وجال رئيس هيئة الأركان المشتركة خلال الزيارتين على واجهتي كتيبتي حرس الحدود، مبدياً إعجابه بالمستوى المتميز والدور الذي تقوم به قوات حرس الحدود في الدفاع عن أمن الوطن بكفاءة واقتدار.

والتقى اللواء الركن الحنيطي بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية مرتبات الكتيبتين ونقل لهم تحيات واعتزاز جلالة القائد الأعلى، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها نشامى الجيش العربي في مختلف مواقعهم، وبالمعنويات العالية لدى مرتبات المنطقتين العسكريتين الشمالية والجنوبية، مؤكداً ضرورة بذل أقصى الجهود لحماية الوطن ومقدراته والوقوف صفاً واحداً في وجه كل مَن تسول له نفسه المساس بأمنه واستقراره.

 

 

عدد المشاهدات : ( 1021 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .