دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-07-23

بالفيديو .. بعد 14 عاماً على طلاقهما "أيمن الذهبي" يكشف حقيقة "نصف ساعة خيانة" لطليقته المطربة أصالة

الرأي نيوز :

كشف المنتج أيمن الذهبي حقيقة انفصاله عن الفنانة السورية أصالة نصري منذ أكثر من 14 عاما، بسبب خيانته لها، خاصة أن الحديث حول خيانته عاد إلى الواجهة بالتزامن مع عرض كليب "آسفة".

وقال أيمن الذهبي بفيديو عبر "يوتيوب"، إن كل ما تردد غير صحيح، وأنها مجرد تكهنات من قبل البعض، وأنه صاحب فكرة الكليب الذي تدور حول الخيانة الزوجية، لكنه لم يفعل ذلك مع أصالة.

وأضاف الذهبي: "ليس من المعقول أن أخون زوجتي في منزلها في توقيت صعب عندما غابت عن المنزل لمدة نصف ساعة فقط كانت ترغب في شراء بعض الأغراض من السوبر ماركت".

وكشف الذهبي أنه صاحب فكرة أغنية "سامحتك" أيضاً، والتي قيل وقت طرحها أن أصالة غنتها بسبب خيانة الذهبي لها في شهر العسل.

وأشار الذهبي إلى أنه كان أكثر من زوج لأصالة، بل كان شقيقاً ومدير أعمال وحارساً شخصياً، منوهاً إلى أن الفضل في الشهرة التي حققتها أصالة في مشوارها الفني لا ينسب إليه فحسب، من حيث إنتاج أعمالها الفنية، بل يرجع أيضا إلى صوتها الذي وصفه بأحد أندر وأجمل الأصوات في العالم العربي، وقال إنه كان يراهن على حصان مضمون الفوز، وإلا لكان مصيره الفشل في الإنتاج.

يذكر أن أصالة انفصلت عن المخرج طارق العريان في يناير الماضي بعد زواج دام 12 عاماً، أنجبت منه خلالها توأماً هما آدم وعلي، إلى جانب شام وخالد من المنتج أيمن الذهبي، الذي انفصلت عنه عام 2005.
عدد المشاهدات : ( 575 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .