دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-07-23

"افتح يا سمسم" .. حيلة جديدة لفتح آيفون .. تعرفوا عليها

الرأي نيوز :
هناك الكثير من النصائح والحيل حول هواتف آيفون يعرفها الكثير من الناس، ولكن هناك أيضاً مزايا لا يعرفها أشخاص آخرون.

ففي حيلة جديدة لا يعرفها الكثير منا، انتشر مقطع فيديو هذا الشهر، على منصة (TikTok) المثيرة للجدل، بواسطة مستخدم يحمل اسم (@kaansanity)، وحصد أكثر من 5.7 مليون مشاهدة، حيث وجد خدعة تتيح لك الاستفادة من مزايا إمكانية الوصول الشاملة من آبل لإنشاء أمر صوتي يفتح قفل هاتف آيفون ببساطة، إنه أمر "مثير نوعا ما"، ولكن ليس هناك شك في أنها طريقة رائعة ومبتكرة لاستخدام ميزة التحكم الصوتي في هاتف آيفون بطريقة لا يفكر بها معظم الناس.

هذا ويمكن للمستخدمين فتح/قفل هاتف آيفون بأمر صوتي من خلال فتح تطبيق (الإعدادات) على هاتف آيفون والضغط على (إمكانية الوصول) ثم التمرير لأسفل وتحديد (التحكم الصوتي)، بعد ذلك، يجب اختيار (تخصيص الأوامر) ثم النقر فوق (إنشاء أمر جديد).

بعد ذلك يجب منح الأمر الجديد أي اسم – يتم استخدام افتح يا سمسم في الفيديو – ثم الضغط على (إجراء)، ثم تحديد (تشغيل إيماءة مخصصة)، وهنا يأتي الجزء الصعب فقط، ففي الشاشة التالية سيكون عليك النقر على رمز (PIN) الذي تستخدمه لإلغاء قفل هاتف آيفون، حيث لن تظهر الأرقام على الشاشة فقط، ومن المحتمل أن يكون معظم الأشخاص قد استغلوا رقم التعريف الشخصي بما يكفي من المرات ليتمكنوا من إضافته بعد بضع محاولات فقط.

بمجرد أن تقوم بحفظ (الإيماءة الجديدة)، فأنت جاهز لتجربة حيلة فتح قفل آيفون الجديدة، الآن اقفل هاتفك وقم بإعطاء (Siri) أي أمر صوتي قمت بتكوينه، إذا اخترت نفس العبارة التي استخدمها (@kaansanity) في الفيديو، (افتح يا سمسم)، سيفتح هاتفك.
عدد المشاهدات : ( 2020 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .