دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-07-23

رونالدو اشترى جزء من جزيرة... مشاهير هربوا من كورونا بأفخر الطرق!

الرأي نيوز :
بينما كنا نعاني من غرفنا أثناء الحجر المنزلي، كان للمشاهير طريقتهم الخاصة لقضاء الوقت في أماكن فاخرة قد لا نود الخروج منها أصلا. من شراء الجزر إلى الإقامة في أفخم المنازل، اليك كيف أمضى المشاهير وقتهم أثناء كورونا.

رونالدو اشترى جزء من جزيرة ماديرا:

يبدو أن من قال "المال لا يشتري السعادة" لم تأتيه فكرة كريستيانو رونالدو الذي قرر الهروب من الحجر المنزلي إلى جزء من جزيرة ماديرا لم يكن يمتلكها من قبل بل اشتراها ليحجر نفسه وعائلته بها! وقد نشرت صديقته صورة لمشهد المحيط الرائع بجوار فيلتهم الخاصة.

كايلي جينير، قصر بثماني غرف نوم:

نجمة الانستقرام لم تتردد في نشر صور لمنزلها او "قصرها" في لوس أنجلوس الذي تولى تصميمه الداخلي أشهر مصممي الديكور والذي يحتوي على ثماني غرف نوم و11 حمام. يبدو أن كايلي لن تتذمر من بقائها في غرفتها فهي تحتاج الى نصف شهر لتمضي ليلة في كلّ غرفة!

ألكس رودريغز وجينيفر لوبيز، قصر ضخم

من راقب انستقرام وتويتر لا بد من أنه شاهد مشهد ابن لوبيز وهو يقدم لهم الطعام في منزل يشبه القصور التي نراها في الأفلام. 1022 م2، تبلغ مساحة منزل رودريغز في ميامي، فتخيل مدى الرفاهية التي قد تعيشها فيه.

جون لجند، فيلا بـ 14 مليون دولار

لم يقض جون لجند فترة الحجر بطريقة مملة، بل أمضى اجازة رائعة مع عائلته في بيفيرلي هيلز، في فيلا يبلغ سعرها 14 مليون دولار. 5 غرف نوم، وثماني حمامات وبالطبع مسبح لعطلة لا تنتسى. وقد اشترى لجند الفيلا من ريهانا!


عدد المشاهدات : ( 575 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .