دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-07-23

باريس يتحرك خطوة لتمديد تعاقد نيمار

الرأي نيوز :
جهز مسؤولو باريس سان جيرمان خطة أولية لتمديد تعاقد النجم البرازيلي، نيمار جونيور، مهاجم الفريق.

أشارت صحيفة لو باريزيان الفرنسية في تقرير لها إلى أن نيمار مثل زميله كيليان مبابي، سيبقى في صفوف بي إس جي للموسم الرابع، وهو ما تعززه كل الأجواء المحيطة باللاعب والنادي الباريسي.

وأضافت أن كل الأنباء الواردة من غرفة ملابس سان جيرمان، تؤكد أن نيمار يعيش أقصى درجات التركيز، ولديه إصرار كبير على قيادة الفريق بدوري أبطال أوروبا، ومندمج كثيرا بحالة مزاجية جيدة مع اللاعبين والجهاز الفني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
Volume 0%
 
وذكرت أن نيمار علاقته بالمدير الفني توماس توخيل أفضل نسبيا من مبابي، بينما تبقى العلاقة بين النجم البرازيلي ومواطنه ليوناردو المدير الرياضي للنادي الباريسي بحاجة للتحسين.

ولفتت إلى أن المفاوضات الرسمية لتمديد تعاقد نيمار الذي ينتهي صيف 2022 لم تبدأ بعد، إلا أن الطرفين يفضلان الانتظار لبعد مباراة باريس سان جيرمان وأتالانتا في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

وكشفت أن نيمار ومسؤولي باريس يفضلان بدء المفاوضات في سبتمبر/ أيلول أو أكتوبر/ تشرين الأول، وأن أداء اللاعب البرازيلي في المراحل الأخيرة من دوري الأبطال قد يؤدي إلى نجاح المفاوضات.
عدد المشاهدات : ( 11172 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .