دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-07-25

تطبيق يحسن جودة الصور القديمة ويساعد المستخدمين للرجوع لتاريخ عائلتهم

الرأي نيوز :
أصبح تطبيق MyHeritage واحدا من أهم المنصات المتعلقة بالتحرير الرقمى للصور، وتساعد الأشخاص على التواصل مع تاريخ عائلاتهم، فى وقت سابق من هذا العام، قدموا MyHeritage In Color  وهي تقنية جديدة من المفترض أن تجلب صور العائلة القديمة إلى الحياة من خلال التلوين، ولكن في 12 يونيو، خطت الشركة خطوة إلى الأمام، حيث قدمت أداة تعزز الصور من خلال التركيز على الوجوه الباهتة.
وكتبت الشركة في مدونتها: "عند دمجها، يمكن لـ MyHeritage In Colour  وMyHeritage Photo Enhancer أن يكشفوا عن أسلافك كما لم ترهم من قبل.. لقد تم ترخيص تقنية تحسين الصور بواسطة MyHeritage من مبدعي تطبيق Remini للهواتف المحمولة، وطوروا تقنية تعلم الآلة لتحسين الصور من خلال ترقية زيادة الدقة  للوجوة التي تظهر فيها، حيث تكون النتائج استثنائية للصور التاريخية، وغالبا ما تكون الوجوه صغيرة وضبابية، ولكنها تعمل بشكل جيد بنفس القدر على الصور الملونة الجديدة أيضًا.
يعمل التحسين بشكل أفضل على الصور التى تضم العديد من الأشخاص، ويسمح لك بالانتقال وجهًا لوجه لرؤية كل صورة محسنة"، ويعتقد MyHeritage أنها أفضل تقنية في العالم لهذا النوع من العمل، فلم تنجح أي شركة أخرى في تطوير تقنية تحسين الصور بهذه الجودة، وكانت النتائج واضحة ورائعة حقًا.
عدد المشاهدات : ( 442 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .