دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-07-25

فيس بوك سيتيح للمستخدمين تحويل محادثات Messenger Rooms لبث مباشر

الرأي نيوز :

أعلنت شركة فيس بوك عن توفير ميزة جديدة لخدمتها للمكالمات المرئية الجماعية Messenger Rooms والتى تتيح تحويل هذه المحادثات إلى بث مباشر، ومع توفير هذه الميزة فإن هذا يعنى أن Messenger Rooms ستتنافس مباشرة مع خدمة جوجل Meets وZoom .

وبحسب موقع techcrunch الأمريكى، فإن هذه الميزة ستلائم عددا أكبر من المستخدمين المتواجدين من الأساس على المنصة ويريدون إجراء بث مباشر لمكالمات مرئية مثل المؤتمرات، ومن المنتظر وصول هذا التحديث قريبا، والذى سيتيح لمنشئ غرفة المحادثة المرئية بث المحادثة لكافة المستخدمين على أى صفحة فيس بوك يملكها.

 
 

وقال فيس بوك فى بيان صحفي: "من خلال الجمع بين Messenger Rooms و Facebook Live معًا، فإننا نفتح طرقًا جديدة للأشخاص للاتصال وإنشاء المحتوى حتى عندما يكونون منفصلين"، وعقب البث سيتم إغلاق غرفة Messenger Rooms بحيث لا يمكن انضمام أى شخص جديد لها ليكون طرفاً فيها، حيث يتم بثها لمشاهدتها من جمهور الصفحة.

وقد شهدت الأشهر القليلة الماضية إرتفاع حدة المنافسة بين خدمات المكالمات المرئية سواء للتواصل العادى بين الأصدقاء والعائلة أو بسبب العمل، ومع وجود هذا التحديث فإن فيس بوك يجمع ما بين البث المباشر العادى وبين المكالمات المرئية متعددة الأطراف، فيما ينتظر أن تتاح هذه الميزة فى البداية لعدد محدود من دول العالم، ثم تتوسع بعد ذلك لتكون متاحة لجميع المستخدمين فى كافة أنحاء العالم.

عدد المشاهدات : ( 462 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .