دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-07-26

د.صفاء ابو رمان تروي اللحظات الأخيرة في حياة طفلها الذي توفي نتيجة سقوطه في مدينة العاب

الرأي نيوز :

محرر الشؤون المحلية

نعت الأم المكلومة  الدكتوره صفاء ابو رمان  طفلها المرحوم علي مجدي دراس '13' عاما الذي توفي امس في حادثة مدينة الألعاب بالمقابلين بعبارات توجع القلب قي منشور لها على الفيسبوك وروت التفاصيل الأخيرة في حياته فكتبت :


أحببناه وأحبه الله فاختاره نقيا برئيا لم تلوثه الدنيا بدرنها كان الجمعة صائما وقرأ معنا الكهف وصلى فجر السبت بصحبة والده وأخيه في المسجد .بات سعيدا واستيقظ يكاد يطير فرحا فالسبت اليوم الموعود
رحلة انتظرها بشوق مع مجموعته الكشفية ..سباحة ورحلة في الملاهي ثم عشاء وموعدي معه الساعة الثامنة لاصطحابه من المركز متوقعة أن يكون في منتهى السرور ،،
لكن الزمن توقف قبلها بساعتين والتقيته في موعدنا جثة هامدة مهشمة العظام مضرجة بالدماء !!
الفيديوهات المنتشرة اوجعت قلبي المكلوم
ما هذا الاستهتار بأرواح البشر ؟؟!!!!!
ما هذا الاهمال من مشرف اللعبة ومن مشرف الرحلة !!!
ثواني من الرعب والفزع عاشها صغيري الحبيب ، أتخيله يصرخ، يستنجد، ينادي ماما كعادته عندما بخاف
ما يصبرني ايماني برحمة الله الواسعة وأن غمسة واحدة في الجنة تنسيه ما ذاقه من هلع.

حسبي الله ونعم الوكيل

 

 

 

عدد المشاهدات : ( 2500 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .