دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-07-27

عامر شفيع يكشف عن عروض للاحتراف بالسعودية و عرض صيني و أوروبي .. تفاصيل

الرأي نيوز :

فضّل عامر شفيع حارس مرمى منتخب الأردن، مواصلة احترافه لموسم جديد في الدوري السعودي.

وكان نادي الفيحاء السعودي قد أعلن عن انتهاء ارتباطه بالحارس الأردني، بعدما رفض الأخير تمديد عقده لمدة شهر، مفضلا التجديد لموسم إضافي.

وقال شفيع في تصريحات إعلامية الأحد: "الدوري السعودي يتبقى فيه 8 جولات، وبعد ذلك سيتم فتح باب الانتقالات للموسم الجديد، ولذلك تمسكت بالتجديد لموسم آخر، وليس لشهر واحد فقط".

وتابع شفيع: "لا يمكنني العودة للعب في الأردن بالوقت الحالي، فالأمور صعبة، وباب قيد اللاعبين مغلق".

وأضاف: "أمتلك عدة عروض احترافية في السعودية والصين وكرواتيا، وسأختار وجهتي في الوقت المناسب".

وأكد شفيع أنه يرغب في مواصلة الاحتراف في الدوري السعودي خلال الموسم المقبل في ظل القوة والإثارة التي تتمتع بها المسابقة.

وبحسب موقع كورة أن شفيع دخل في مفاوضات شبه رسمية مع أحد الأندية السعودية.

وقال مصدر أن اسم النادي السعودي الذي يرغب في ضم شفيع سيعلن لاحقا، حتى لا تتأثر المفاوضات حاليا، مشيرًا إلى أن هذا النادي سبق للاعبي الأردن الاحتراف فيه.

ويعتبر شفيع "37 عامًا" من أفضل حراس المرمى على مستوى القارة الآسيوية، واقتحم مؤخرًا قائمة الـ 10 الأكثر مشاركة في المباريات الدولية.
عدد المشاهدات : ( 608 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .