دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-04

زيادة ثروة مارك زوكربيرج رئيس فيس بوك 7 مليارات دولار خلال يوم واحد

الرأي نيوز :

كشف تقرير لموقع "بيزنس إنسايدر" إنه خلال يوم الجمعة وحده، زادت ثروات بعض كبار المديرين التنفيذيين، وفقًا لمؤشر بلومبيرج للمليارديرات، بعد أن أعلنت كل من في فيس بوك وأبل وأمازون عن توقعات الأرباح الفصلية، مع تجاهلهم للخسائر الواسعة النطاق فى أماكن أخرى فى أسواق الأسهم.

ارتفع سعر سهم  فيس بوك بنسبة 8.2 ٪ إلى مستوى قياسى بلغ 253.67 دولارًا ، مما ساهم فى زيادة ثروة الرئيس التنفيذى مارك زوكربيرج 7 مليارات دولار فى هذه العملية.

وفى غضون ذلك، أغلق سعر سهم أمازون على ارتفاع بنسبة 3.7٪ إلى 3164.68 دولار أمريكى، مما زاد من ثروة الرئيس التنفيذى جيف بيزوس 7 مليارات دولار أيضا.

كما شهدت شركة أبل  مكاسب مماثلة فى الأسهم، لكن رئيسها التنفيذى لم يتم إدراجه بقائمة بلومبرج، فمثل العديد من الأغنياء الأخرين المدرجين بقائمة   بلومبرج، ترتبط ثروات الرئيس التنفيذى لشركة  أبلإلى حد كبير بملكية الأسهم فى أبل، وهذا يعنى أن ثروته الصافية مرتبطة إلى حد كبير بالتقلبات اليومية فى سوق الأسهم.

وساعد هذا الأمر المليارديرات الآخرين، مثل Elon Musk، على الصعود إلى القائمة، وعلى الرغم من أن كوك لم يضع القائمة رسميًا بعد، فمن المرجح أن ثروته زادت أيضًا وفقًا لأسعار الأسهم، اعتمادًا على عدد خيارات الأسهم التى حصل عليها.

ويأتى هذا الارتفاع الضخم فى الأسهم وزيادة الثروات، على الرغم من ظهور رؤساء شركات التكنولوجيا فى جلسة مثيرة للجدل لمكافحة الاحتكار فى مجلس النواب الأمريكى يوم الأربعاء.

عدد المشاهدات : ( 1012 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .