دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-09

قناة خاصة تثير غضب الأردنيين من جديد

الرأي نيوز :

خاص


يبدو أن الأردن بات خالياً من أي مشاكل ومن أي كوارث، ومن أي فساد ومن كورونا ومن كل الأزمات، إلا مشكلة واحدة فقط تستحق النقاش والتحدث عنها لدى إحدى القنوات الأردنية الخاصة عنها ألا وهي 'آلام الجماع وتقديم النصائح للزوجين'.


ردود فعل غاضبة حملتها التعليقات الخاصة بالفيديو حول الموضوع ونقاشه، والهدف من طرحه بهذه الطريقة وعلى الهواء مباشرة، وسط مطالبات بحذفه، خاصة وأن من يقدمن البرنامج هن سيدات على حد تعبير المعلقين.


ولك يبدو أن القناة تتعمد الدخول في مثل هذه النقاشات وإثارة الجدل بهدف الانتشار أكثر وزيادة التفاعل حتى لو كان ذلك بطرق أبواب ليس بالجدير طرقها الآن، حيث سبق وأن سجل متابعون حالات مشابهة وسجلوا غضبهم الكبير، كما أشار معلقون.


في حين تساءل آخرون عن مسؤولية الإعلام المجتمعية، وأخلاق المهنة التي من المفترض أنها حريصة على المجتمع ولا تطرح مواضيع من شأنها ابتذال المشاهد حتى ولو طرحت بطابع التثقيف، وخاصة وأن البرنامج برنامج صباحي ويتابعه جمهور من مختلف الأعمار، ولا يليق طرحه ببعض الفئات العمرية التي قد يفتح العيون على أمور لا يحمد عقباها.

عدد المشاهدات : ( 1144 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .