دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-22

بعد إصابة نادين نسيب نجيم في الإنفجار.. ما هو مصير "2020" و"الهيبة"؟

تفكر شركة الصبّاح المنتجة المنفذة لمسلسلَيْ الهيبة 4 و2020 جدّيا بعرض المسلسلين في الخريف المقبل بعدما اعتمدت الشركات على عرض إنتاج رمضان الذي تأخر بسبب جائحة كورونا في الخريف. 

ويبدو أن المنصّات الالكترونية  سيكون لها حصة الأسد من مجموع الإنتاجات التي تأخرت بسبب كورونا، وكان مفترض عرضها في رمضان الماضي.


وأشارت المعلومات في هذا السياق الى أنّ الفنان تيم حسن الذي أعلن عرض "الهيبة" الرد في شهر رمضان تسرّع في قراره، وأن الشركة ربما لن تنتظر لعرض مسلسل "الهيبة" إلى رمضان المقبل.

وكذلك الأمر بالنسبة إلى مسلسل "2020" الذي يعيد جمع النجمة نادين نسيب نجيم وقصي خولي، إخراج فيليب أسمر الذي سيُعرض أيضاً قبل شهر رمضان المقبل.

والمعروف أن نادين نسيب نجيم أصيبت بإصابات خطرة في الوجه في انفجار الذي استُهدف مرفأ بيروت الرابع من اب الحالي، ليبقى السؤال هل تُعرض الأعمال في الخريف وتصوّر أعمالاً جديدة نهاية السنة الحالية لرمضان المقبل؟. 
الكوميديا تعيد نادين نجيم إلى جمهورها
لهذا السبب نادين نجيم تغيب عن صورة 2020
المصدر: نواعم

عدد المشاهدات : ( 594 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .