دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-07

ام جي 5 2020: 5 مميزات تجعلها أفضل من منافساتها

الرأي نيوز :
ام جي 5 2020 هي سيارة سيدان تحت المدمجة مميزة للغاية في فئتها، حيث أنها تدمج ما بين التصميم والهندسة الإنجليزية مع التصنيع الصيني لتقدم جودة عالية مقابل سعر معقول مع الكثير من المميزات التي قد تغيب عن منافسيها، ونتيجة لذلك، فهي تقدم العديد من المميزات، والتي سيعرفك فريق سترايف على أبرز 5 منها اليوم.

تقنيات مميزة

تقدم ام جي 5 2020 عدة تقنيات مميزة لا تتوفر في عدة سيارات أخرى بنفس فئتها، وهو ما يشمل مصابيح أمامية أوتوماتيكية متكيفة مع مستوى الإضاءة على الطريق، دعم ضبط المرايا الخارجية كهربائياً، مع دعم تعديل المقاعد الأمامية في 4 اتجاهات لمقعد الراكب و6 اتجاهات لمقعد السائق.

نظام ترفيهي حديث

على عكس المتوقع في هذه الفئة السعرية، توفر لك ام جي 5 2020 نظام ترفيهي معلوماتي عصري حديث مماثل للمتوفر في السيارات الأعلى سعراً، ويأتي على هيئة شاشة وسطية قياس 8 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع 4 مكبرات صوت ومنافذ USB وبلوتوث.

 

عملية للغاية

 

ومن حيث العملية والمساحات الداخلية، ستجد أن ام جي 5 توفر مساحة جلوس جيدة لكافة الركاب، وذلك مع وجود 29 مساحة تخزين ذكية مختلفة في جميع أنحاء المقصورة للاستخدام اليومي، بينما تبلغ سعة الصندوق الخلفي 512 لتراً، ما يعتبر أكبر من معظم منافساتها.

أنظمة أمان كاملة

في هذه السيدان تحت المدمجة أنظمة أمان غير متوفرة في أغلب منافسيها بنفس الفئة السعرية، حيث أنها تأتي مع 4 وسائد هوائية أمامية ونظام فرامل مانعة للانغلاق مع توزيع الكتروني للفرامل ودعم التوازن الإلكتروني، وذلك الى جانب نظام مراقبة ضغط الإطارات ونظام توجيه عجلة القيادة تلقائياً حسب سرعة القيادة مع حساسات وكاميرا ركن خلفية.

 

أسعار متميزة

أما من حيث الميزة الأساسية هنا القائمة على القيمة مقابل المال، فسوف تجد أن ام جي 5 2020 تتوفر بأسعار معقولة للغاية، حيث تبدأ أسعارها عند 38,500 ريال سعودي للفئة القياسية، ثم 43,000 ريال سعودي لفئة النص فل، و48,900 ريال سعودي للفئة الكاملة، وذلك قبل احتساب ضريبة القيمة المضافة 15%.


عدد المشاهدات : ( 70 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .