دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-07

عمل إماراتي أبطاله عرب.. تعرّفي على مسلسل "المنصة" التشويقي

الرأي نيوز :
تتجه نتفليكس، المنصة الرقمية العالمية، إلى ضم العديد من الأعمال العربية إلى مكتبتها المنوعة، هذه المرة، ستنفرد بعرض مسلسل "المنصة" خلال شهر سبتمبر الجاري، فما أحداث هذا الفيلم؟

دراما مشوقة غير اعتيادية

تدور قصة العمل في إطار من الدراما الاجتماعية التشويقية في عدة بلدان من الشرق الأوسط، وتجسد صراعات حرب المعلومات والميديا المؤثرة في حياة البشر اليومية بشكل جريء ومثير لم يقدم سابقاً في الدراما العربية.

ومن المخطط أن يتم عدة أجزاء ومواسم جديدة للمسلسل بعد عرض الموسم الأول منه، حسب تقارير غير رسمية على منصة "نتفليكس" وتلفزيون أبوظبي.

ومن المفترض أن تُعرض أولى حلقات المسلسل في 3 سبتمبر/أيلول 2020 عبر شبكة نتفلكس، وهو عبارة عن 12 حلقة، مدة كل واحدة 45 دقيقة.

وبحسب تسريبات تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الجهة المنتجة للمسلسل قد بدأت بالفعل التجهيز من أجل إنتاج موسمين آخرين للمسلسل سيتم عرضهما في 2021 و2022.

 

عمل إماراتي أبطاله عرب

ويجمع المسلسل توليفة من نجوم الوطن العربي والخليج وأمريكا، مرتكزة على مكسيم خليل، عبدالمحسن النمر، معتصم النهار، سامر إسماعيل، والنجوم سلوم حداد، أحمد الجسمي، سمر سامي، خالد القيش، لين غرة، ياسر النيادي، خالد السيد، رهام القصار، سعود الكعبي، يارى قاسم، شادي الصفدي، جيني أسبر، علاء الزعبي، يوسف الكعبي، جابر جوخدار، أدهم مرشد وناظم الزرلي، ولأول مرة المذيعة الإماراتية ومقدمة البرامج مهيرة عبدالعزيز التي ستخوض مغامرة التمثيل.

وتم تصوير كافة مشاهد المسلسل في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، والمسلسل من تأليف الكاتب هوزان عكو، ومن إخراج الألماني رودريغو كيشنر.

 

عدد المشاهدات : ( 212 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .