دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-08

Drift 19 هي أول لعبة محاكاة حقيقية لسباقات الدريفت

الرأي نيوز :
صحيح أن هناك الكثير من ألعاب السيارات المتوفرة لمختلف المنصات، ولكن القليل من هذه الألعاب تركز بشكل حصري فقط على سباقات الدريفت، حيث أن أغلبها توفر سباقات الدريفت أو التفحيط كمجرد نمط إضافي داخل اللعبة، ولكن  Drift 19 تأتي لتغيير ذلك.

لعبة Drift 19

يطلق استوديو ECC Games على لعبة Drift 19 لقب "أول لعبة محاكاة سباقات الدريفت في العالم"، حيث أنها تأتي مستوحاة من عالم سباقات الدريفت، ولهذا، ستوفر اللعبة سيارات أيقونية معروفة بتاريخها الطويل في رياضة الدريفت.

يمكن لللاعبين شراء السيارات المختلفة وإصلاحها وتعديلها كيفما رغبوا عبر تغيير أجزاء مختلفة بها لأجل اختبار قدرتها على الدريفت لاحقاً في بطولات عديدة على حلبة Ebisu اليابانية الأيقونية.

تتوفر اللعبة حالياً بشكل اختباري على منصة Steam، بينما من المنتظر أن تصل لاحقاً بعد اكتمال تطويرها إلى كل من بلايستيشن 4 واكس بوكس ون، حيث ستحمل الكثير من خيارات التعديلات التي ستؤثر على أداء السيارات المختلفة بشكل ملحوظ.

هذا وقد أعلن المطورين أنهم سيعملون على دعم أشهر معدات محاكاة ألعاب السباقات مثل عجلات القيادة والدواسات التي يمكن وصلها بالكمبيوتر أو أجهزة الكونسول.

عدد المشاهدات : ( 67 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .