دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-13

مقارنة جمس يوكن 2021 و2020: أهم الاختلافات والتغييرات

الرأي نيوز :
منذ بضعة أشهر، تم تدشين جمس يوكن 2021 الجديدة كلياً لتأتي مع الكثير من التغييرات والتحديثات الشاملة مقارنة بموديل 2020، وسوف نتعرف اليوم على أبرز الاختلافات بينها وبين الموديل السابق.

التصميم

تتمتع جمس يوكن 2021 بواجهة أمامية جديدة كلياً مقارنة بموديل 2020، مستوحاة من بيك اب سييرا، وهو ما يظهر مع المصابيح الأمامية  الأكبر من السابق والأكثر ارتفاعاً بشكل ملحوظ مع اتخاذها شكل حرف C، إضافة لحملها أضواء نهارية مدمجة بها، وذلك إضافة إلى مصابيح ضباب عمودية بدلاً من أفقية، مع ألواح حماية سفلية بفئة AT4.

كما يحمل السقف اثنين من أعمدة ربط الأمتعة وجناح خلفي كبير مدمج، مع مصابيح خلفية كبيرة على شكل حرف L بدلاً من المصابيح الخلفية العمودية الطويلة سابقاً، وذلك مع كتابة اسم GMC بخط أوضح من السابق على مقبض باب حقيبة الأمتعة.

المقصورة

أصبحت جمس يوكن 2021 أطول وأكبر من موديل 2020 بشكل ملحوظ، ولذلك ستلاحظ أن مساحة الأقدام للصف الثالث من المقاعد أصبحت أكبر بدرجة كبيرة، وفي الوقت نفسه تمت زيادة سعة حقيبة الأمتعة كي تستوعب العديد من الحقائب الكبيرة، خاصة بنسخة يوكن XL الأطول.

إضافة لذلك، تتمتع المقصورة بكسوة جلدية فاخرة تغطي كافة المقاعد المريحة مع توفر شاشة لمسية قياس 10 إنش لنظام الترفيهي المعلوماتي وشاشة عدادات قياس 8 إنش، إضافة لشاشة عرض على الزجاج الأمامي بحجم 15 إنش لعرض أهم المعلومات أمام أعين السائق وخيار للحصول على شاشتين قياس 12.6 إنش لركاب الصف الثاني، وهو ما يجعل يوكن 2021 تبدو أكثر حداثة وعصرية من يوكن 2020 بشكل ملحوظ.

المحرك

ومن حيث المحركات، فنجد أن يوكن 2021 تأتي بمحرك سعة 5.3 لتر بقوة 355 حصان، بينما نسخة دينالي تقدم محرك V8 سعة 6.2 لتر بقوة 420 حصان مع نظام دفع رباعي Active Response 4WD ونظام تعليق خلفي مستقل لمستوى راحة عالي وتجربة قيادة ممتعة، وتعدّ نفس خيارات محركات جمس يوكن 2020 من دون تغييرات بالقوة.

عدد المشاهدات : ( 63 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .