دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-14

عريس ينتحر بعد زفافه بساعات والعروس تلحق به

الرأي نيوز :

أقدم شاب على الانتحار بعد ساعات فقط ، من زفافه ، حيث شرب جرعة ثقيلة من السم، ولم تستطع زوجته نجدته لأن الكمية كان مفعولها أسرع من وصول الإسعاف.


وحسب ما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية، فإن المهندس الشاب البالغ من العمر 32 عاما تعرض لمضايقات من مسؤوليه في العمل ، بسبب أعطال حدثت في الموقع الذي يعمل فيه، واضطر لتحمل المسؤولية كاملة، وكاد أن يتعرض للتحقيق بسبب المضايقات وهو ما تسبب له بحالة نفسية.


وأصيب الشاب، الذي لم ترد الصحيفة اسمه ، باكتئاب شديد قبل الزفاف بأيام وحاول ألا يظهر علامات حزنه، لكنه ترك رسالة لزوجته بعد الزفاف بساعات، كتب فيها أنه لن يتحمل ذلك الحزن وغير قادر على تكوين حياة سعيدة لها ، وبناء أسرة ، وانتحر مسموما.


وعندما لم تتمكن العروس من نجدته، قامت بإلقاء نفسها من الشرفة ، وكتبت رسالة لذويها تخبرهم أنها تريد الذهاب لحبيبها، وأنها لا تطيق الحياة بدونه، ولكن تم إنقاذها ، على الفور من قبل فريق الإسعاف ، وأصيبت بكسور بالغة ونقلت على إثرها إلى المستشفى.

عدد المشاهدات : ( 94 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .